الثلاثاء 11 شعبان 1440 - 11:13 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 16-4-2019
(واس)
إسلام آباد (يونا) - استقبل رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني السيناتور محمد صادق سنجراني اليوم الثلاثاء في مكتبه بإسلام آباد، إمام المسجد الحرام في مكة المكرمة الدكتور عبدالله بن عواد الجهني.
وثمن سنجراني خلال اللقاء علاقات بلاده الأخوية مع المملكة العربية السعودية. مشيراً إلى أن التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدين سيسهم في الارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب من التعاون.
وأشار إلى أن الزيارة التي قام بها الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى باكستان في شهر فبراير الماضي، أسهمت في تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها إلى شراكة شاملة في مختلف المجالات.
وتطرق اللقاء إلى الدور الريادي الذي تؤديه المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد في دعم الأمن والاستقرار الإقليمي والعالمي وخدمة الإسلام والمسلمين، والعناية بالحرمين الشريفين والحجاج والمعتمرين، ونشر الدين وعلوم القرآن والسنة والوسطية والاعتدال، ودفاعها عن قضايا الأمة.
من جانبه، أكد إمام المسجد الحرام الدكتور عبدالله الجهني، أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد تولي اهتماماً كبيراً لعلاقتها مع باكستان. منوهاً بالمواقف المشتركة لدى القيادتين في البلدين الشقيقين من مختلف القضايا التي تعزز العمل الإسلامي المشترك في مواجهة الغلو والتطرف.
(انتهى)
ز ع/ ح ص 
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي