الإثنين 13 جمادى الثانية 1440 - 08:58 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 18-2-2019
الصورة من الإنترنت

عدن (يونا) ـــ كشف وزير الإعلام اليمني معمر الأرياني عن احتلال ميليشيا ‏الحوثي الانقلابية للمنزل التابع لعائلة الشهيد الراحل ياسر عرفات (أبو عمار) في العاصمة ‎صنعاء، واقتحامها عدداً من مقرات منظمات داعمة لنضال الشعب الفلسطيني في أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء وإب وذمار.
وقال الوزير الأرياني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ): إن "‏القضية الفلسطينية بالنسبة للميليشيا الحوثية، هي مادة للمزايدة السياسية والإعلامية، والتغرير على البسطاء من المواطنين، لاستدراجهم تحت شعارات القدس ورفض التطبيع، والزج بهم في الجبهات لقتال إخوانهم اليمنيين، خدمة لمشروعهم الإمامي الكهنوتي المتخلف".
وأضاف: إن "الميليشيا الحوثية لم تقدم أي خدمة تذكر للقضية والشعب الفلسطيني منذ إنشائها، سوى الاستغلال والتوظيف الخبيث للقضية، لخدمة أجندتهم التدميرية لليمن والمنطقة، والأمرّ من ذلك أنها قتلت واختطفت واعتقلت وشردت ونكلت بمئات الآلاف من الشعب اليمني، بدعاوى الموت لإسرائيل".
وأشار وزير الإعلام إلى أن الميليشيا الحوثية الانقلابية، وزعت ‏استمارة على المشاركين في تجمع هزيل لعناصرها في العاصمة ‎صنعاء ومحافظتي إب وحجة، تظهر استجداء الميليشيا لمقاتلين، وتلخص رؤيتها للقضية الفلسطينية، وتابع: "الميليشيا الانقلابية تخاطب عناصرها بالقول، إذا كنت ضد التطبيع مع إسرائيل، فتوجه لجبهة ‎حجور لقتل إخوانك اليمنيين.
(انتهى)
ح ص

جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي