الأحد 23 محرم 1441 هـ
الأربعاء 26 ربيع الثاني 1440 - 19:05 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 2-1-2019
الرباط (يونا) - أصدرت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو" عددها 112 من النشرة الإعلامية الفصلية (الإيسيسكو)، باللغة العربية.
وتضمن العدد تقارير إخبارية عن الأنشطة الدبلوماسية والأكاديمية والإعلامية للمدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجري داخل دولة المقر وفي العالم الإسلامي وخارجه، خلال الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر 2018. كما تضمن العدد ملفا إخباريا عن الدورة التاسعة والعشرين للمجلس التنفيذي للإيسيسكو، والدورة الثالثة عشرة للمؤتمر العام للإيسيسكو، والدورة الاستثنائية للمؤتمر الإسلامي لوزراء الثقافة، والدورة الثانية والعشرين لاتحاد جامعات العالم الإسلامي التابع للإيسيسكو، وتقارير إخبارية عن أنشطة المديريات القطاعية والمراكز المتخصصة في الإيسيسكو.
يذكر أن النشرة الإعلامية تصدر باللغات العربية والفرنسية والانجليزية منذ سنة 1986، ويشرف على إعدادها مركز الإعلام والاتصال بالتنسيق في الجوانب الفنية مع مركز المعلومات والتوثيق والنشر في الإيسيسكو. ويقوم بالإشراف على ترجمة موادها إلى اللغتين الإنجليزية والفرنسية، مركز الترجمة بالإيسيسكو.
ويمكن الاطلاع على محتويات هذا العدد من خلال فتح الرابط التالي:
https://www.isesco.org.ma/ar/wp-content/uploads/sites/3/2017/01/newsletter-112-Ar.pdf
(انتهى)
ص ج/ ح ص
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي