الخميس 27 ذو القعدة 1439 - 16:29 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 9-8-2018
(البنك الإسلامي للتنمية)
جدة (يونا) - استعرضت إدارة مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي لموسم حج عام 1439هـ جميع أعمال المشروع التي تم إنجازها خلال العام الجاري للجهات الحكومية ذات العلاقة وأعضاء لجنة الإفادة للهدي والأضاحي، والجهات الأمنية، بالإضافة إلى المقاولين، ومشغلي المجازر، وموردي الأغنام، وشركات الصيانة.
جاء ذلك خلال اللقاء السنوي لمشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي لموسم حج عام 1439هـ، الذي أقيم ظهر اليوم الخميس الموافق لـ 27 ذو القعدة 1439 بقاعة الخيمة، برئاسة رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور بندر بن محمد حجار.
وكشفت إدارة المشروع عن إتمام جميع الاستعدادات النهائية، من حيث عدد العمالة (الجزارين، والمساعدين، والفنيين، والشرعيين، والأطباء البيطريين).
كما تم خلال اللقاء السنوي استعراض عدد نقاط التشغيل والمقاولين العاملين في مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي، بالإضافة إلى استعراض لجان العمل والقائمين عليها.
واستعرضت إدارة المشروع أهم التجهيزات التي تمت خلال العام، ومنها تكييف سكن الجزارين في الموقع المحدد لهم، بالإضافة إلى تقوية محطة الكهرباء في بعض مواقع المشروع المهمة.
(انتهى)
ز ع / ص ج
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي