أعلنت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية أن زلزالاً قوته 7.4 درجة على مقياس ريختر، وقع على بعد 975 كيلو متراً شمال غربي جزيرة أسينشن في المحيط الأطلسي اليوم الاثنين.
أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن المبعوث الأمريكي الخاص إلى السودان وجنوب السودان بدأ أمس الأحد، زيارة إلى الخرطوم وسيتوجه بعد ذلك إلى ولاية النيل الأزرق الحدودية في جنوب البلاد.

اعترف قائد جيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة الخليل، إلياهو ليبمان، بارتكاب جيش الاحتلال عمليات إعدام ميداني بالضفة الغربية، على غرار تلك التي ارتكبت بحق الشهيد عبد الفتاح الشريف في الخليل، وأثارت جدلا واسعا بعد أن وثقها بالفيديو ناشط فلسطيني.
أكد الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات حنا عيسى، أن الاستيطان الاسرائيلي يعتبر بمثابة سرطان خطير يستشري في اراضي الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة.

بلغ عدد الحجاج القادمين إلى الديار المقدسة من الخارج منذ بدء القدوم حتى نهاية يوم أمس الأول السبت 27 اغسطس 2016م ( 698.822 ) حاجاً، وذلك وفق الإحصائية التي أصدرتها المديرية العامة للجوازات بالسعودية
أعدت الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية خطة توعوية تستهدف بها ضيوف الرحمن خلال موسم الحج 1437هـ، تشمل محاور عدة، يبرز منها إنشاء مراكز توعية في صالات وصول الحجاج تتولى التوعية عن طريق تقديم إرشادات للحجاج فيما يتعلق بالطرق المثلى لحفظ وتخزين الغذاء وا

نظم نشطاء معادون للإسلام مظاهرة اليوم السبت لمدة ساعة فوق بوابة براندنبورغ في العاصمة الألمانية برلين، رافعين لافتة تدعو إلى "حدود آمنة" في ألمانيا، فيما كان عدد من السياح يزورون النصب الشهير.
مع اقتراب افتتاح السنة الدراسية الجديدة، أطلقت مؤسسات كندية أول أمس الخميس دليلا لمحاربة ظاهرة الإسلاموفوبيا في المدارس، وفق ما نشر موقع "راديو كندا".

هدد مسؤول في الشرطة الميانمارية ببلدة غودوسارا جنوب مدينة منغدو في ولاية أراكان الأهالي الروهنجيين في البلدة بالتنكيل بهم والتصعيد من وتيرة الممارسات التعسفية ضدهم.
حذر وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف من أن إصدار اي قانون يحظر ارتداء البوركيني في فرنسا سيكون "غير دستوري وغير فاعل"، ويمكن أن تكون له "تداعيات قد يكون تداركها متعذرا" في البلاد

حذّرت دراسة كندية حديثة، من أن مخدر الحشيش، يمكن أن يدفع الأشخاص إلى الشعور الدائم بالكسل، وافتقاد الرغبة في بذل الجهد، إلى جانب عجزهم عن اتخاذ القرارات.
بلغ مسبار أطلقته وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) أقرب نقطة له من كوكب المشتري منذ أن دخل مداره في تموز.

دان الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد بن أمين مدني، الهجوم الإرهابي الذي استهدف جامعة في كابول الخميس الماضي، ما أسفر عن مقتل 12 شخصا من بينهم سبعة طلاب في الجامعة، وإصابة الكثيرين.
تعتزم منظمة "التعاون الإسلامي" ممثلة في إدارة الأسرة والشؤون الاجتماعية تحديث آليات تنفيذ خطة المنظمة للنهوض بالمرأة "أوباو"، وبحسب مصادر خاصة بوكالة الأنباء الإسلامية الدولية "إينا"، فإن عملية تحديث الخطة في طريقها للاعتماد، في مؤتمر المرأة المقبل، المزم

بلغ عدد المسافرين، الذين دخلوا البحرين عبر جميع منافذها في الفترة من 18 وحتى 24 أغسطس الجاري، 314 ألفا و809 مسافرين.
باعت وكالة الفضاء والطيران الأميركية "ناسا" بالخطأ ما اعتبرته "كنزا وطنيا لا يقدر بثمن" استخدم في مهمة "أبولو 11" التي هبطت على سطح القمر.

هبطت أسعار النفط في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين،حيث انخفضت أسعارالتعاقدات الآجلة لخام برنت الدولي 38 سنتا عن مستوى إغلاقها السابق إلى 49.54 دولار للبرميل عند الساعة 0043 بتوقيت جرينتش
أصدرت سلطة النقد الفلسطينية، اليوم الأحد (28 أغسطس 2016)، تقرير التطورات الاقتصادية للربع الأول من العام الجاري 2016، الذي يستعرض آخر المستجدات والتطورات الاقتصادية على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي

تقرير عن دور دولة الإمارات في مجال العمل الإنساني
شاهد لحظات قصف البرلمان التركي
مشاهد من الرعب والفوضى بعد اعتداء نيس
هلع وفوضى إثر هجوم نيس
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا