وافقت وزارة الخارجية الأمريكية، الأربعاء، على صفقة لبيع تركيا منظومة "باتريوت" للدفاع الجوي والصاروخي، بقيمة 3.5 مليار دولار.
أكد مركز جنيف لحقوق الإنسان والحوار العالمي، أن الاهتمام باستخدام اللغة العربية في مختلف أنحاء العالم يسهم في تعزيز تنمية مفاهيم وآليات التعدد الثقافي بين العرب وشعوب العالم.

شددت الكويت على ضرورة عدم وقوف مجلس الأمن مكتوف الأيدي، ووضع حد أمام الجرائم الإسرائيلية الممنهجة ضد أبناء الشعب الفلسطيني من المدنيين العزل التي تعتبر جرائم ضد الإنسانية بموجب القانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان.
أبدت ماليزيا وإندونيسيا اليوم الأحد رفضهما إعلان حكومة أستراليا الاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل.

أوصى مؤتمر تعزيز دور المرأة في التنمية الشاملة لجمهورية نيبال بضرورة الاستثمار في التعليم وتعزيز الحوار بين الأديان والثقافات المختلفة، ودعم المرأة في مختلف المجالات.
تنطلق غدا الاثنين في العاصمة النيبالية كاتماندو فعاليات مؤتمر "تعزيز دور المرأة في التنمية الشاملة لجمهورية نيبال"، الذي ينظمه المجلس العالمي للمجتمعات المسلمة، بالتعاون مع جمعية رعاية المرأة المسلمة، وبمشاركة أكثر من 180 شخصية منهم نادنا بون نائب رئيس ني

يحاضر المفكر اللبناني الدكتور رضوان السيد يوم الأحد المقبل 23 ديسمبر الحالي، بمقر الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي بجدة (غرب السعودية) حول "حوار الأديان والثقافات: المبادرة والإمكانات والآفاق، وذلك ضمن سلسلة محاضرات الأمانة العامة للمنظمة.
انطلقت صباح اليوم في مقر المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة ـ إيسيسكو ـ بالعاصمة المغربية الرباط ورشة عمل شبه إقليمية حول طرائق تصميم المواد التعليمية الجامعية الرقمية المكتوبة باللغة العربية وإتاحتها على الانترنيت، وتستمر على مدى يومين.

دان اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على مقر وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) في مدينة رام الله، وما أسفر عنه من احتجاز موظفي الوكالة، وتحويلها إلى ثكنة عسكرية لإطلاق الرصاص وقنابل الصوت والغاز
شارك اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي "يونا"، في الاجتماع التنسيقي السنوي لمؤسسات منظمة التعاون الإسلامي خلال دورته الرابعة التي عقدت يوم الثلاثاء في مقر الأمانة العامة للمنظمة بجدة.

استقبل رئيس وكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين، في مكتبه بالرياض اليوم الأحد، وفدًا من شباب أعمال غرفة الشرقية.
استقبل رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك دعيج الإبراهيم الصباح بمكتبه اليوم، سفيرة الجمهورية التركية لدى الكويت عائشة هلال سايان كويتاك.

قوات الاحتلال تقتحم مقر وكالة وفا
"وام" توسع نطاق خدماتها الإخبارية ليشمل 5 لغات جديدة
مسابقة صوت الحكمة الدولية الأولى للفيديو القصير
المحرق عاصمة الثقافة الإسلامية 2018
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي