أعلنت القوات المسلحة المصرية الأربعاء (26 يوليو 2017)، عن انضمام طائرتين جديدتين من مقاتلات الجيل الرابع متعددة المهام من طراز "رافال " الفرنسية إلى تشكيلات القوات الجوية، والتي تمثل الدفعة الرابعة من هذا الطراز.
نفت روسيا الاتحادية الأربعاء (26 يوليو 2017)، تزويد حركة طالبان في أفغانستان بأي عتاد حربي مؤكدة أن "الأسلحة السوفيتية القديمة" جرى نقلها إلى الدولة من أوروبا الشرقية.

بحث وزير الحكم المحلي الفلسطيني الدكتور حسين الأعرج، مع وفد من الاتحاد الأوروبي، الأربعاء (26 يوليو 2017)، آليات تنفيذ برنامج من الاتحاد لدعم تنفيذ مشاريع في المناطق المسماة "ج"، بقيمة (3.6) مليون يورو.
دعت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، إلى تشكيل وإيفاد لجنة تحقيق دولية بشكل عاجل، للنظر في استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي المتعمد للصحفيين الذين يغطون أحداث القدس والمسجد الأقصى، واعتبرت أن ما يجري بحق الصحفيين في القدس جرائم متكررة يومياً تستوجب محاسبة مرتك

دان مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية بشدة تصريحات رئيس المحكمة العليا لولاية آلباما السابق روي مور، الذي وصف الإسلام بــ "دين غير صحيح" يوم أمس، وفق ما نشر موقع "آلباما" الإخباري.
ينظم متحف المتروبوليتان في مدينة نيويورك الأمريكية، برنامجا مجانيا يوم الجمعة من كل أسبوع، للتعريف بثقافة دول العالم الإسلامي، والعمل كجسر بين الثقافات في مواجهة الإسلاموفوبيا.

أظهر استطلاع للرأي نشره مركز بيو للأبحاث اليوم الأربعاء، أن نحو ثلثي المسلمين الأمريكيين غير راضين عن المسار الحالي الذي تسلكه الولايات المتحدة.
وجهت قيادات وشخصيات دينية وسياسية أسترالية نداء بالتزام التسامح الديني والتفاهم بين المواطنين الأستراليين، ونبذ التعصب والتمييز، ورأت أن طبيعة أستراليا كمجتمع حر قائم على المبادئ والقيَم المشتركة يجب ألا تتغير

كشفت إدارة الطيران والفضاء الأميركية (ناسا) عن خطط لإنتاج طائرات تجارية تحلق بسرعة تزيد على سرعة الصوت، بإمكانها تقليص زمن الرحلات إلى النصف مع المحافظة على صوتها منخفضا.
توصل علماء يابانيون إلى تحليل جديد للدم يكشف 13 نوعاً من أمراض السرطان بتحليل قطرة دم واحدة.

يشارك اتحاد جامعات العالم الإسلامي، التابع للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة ــ إيسيسكو ــ في أعمال الدورة الرابعة لمنتدى رؤساء الجامعات في العالم الإسلامي، الذي سينظمه المجلس التركي الأعلى للتربية، في مدينة أنقرة، عاصمة الجمهورية التركية، خلال ا
دانت منظمة التعاون الإسلامي بشدة الهجوم الذي وقع أمس على فرقة من قوات حفظ السلام ببنغاسو جنوب شرق افريقيا الوسطى وأسفر عن مقتل أحد الجنود المغاربة وجرح اخرين من قوات الأمم المتحدة أثناء مرافقتهم قافلة إنسانية للتزويد بالماء.

أعلنت "الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا" توفيرها مياه الشرب الصحية، وفق أعلى معايير الجودة، من خلال خمس محطات لتنقية المياه، أنشأتها ليستفيد منها النازحون السوريون على الشريط الحدودي السوري المحاذي للجمهورية التركية، وذلك ضمن أسبوع عملها الـ
صرفت الصيدلية التابعة للعيادات التخصصية السعودية خلال أسبوع عملها " 237 " في مخيم الزعتري 2058 وصفة طبية للأشقاء من اللاجئين السوريين شملت معظم الأدوية الطبية اللازمة.

أعلنت شركة "كاسبرسكي لاب" الروسية، ومقرها موسكو، أنها ستوزع نسخة مجانية من برنامجها المضاد لفيروسات الكمبيوتر في أنحاء العالم.
يواجه سائقو سيارات الديزل في بريطانيا على الطرق السريعة المزدحمة ضرائب جديدة على التلوث اعتبارا من عام 2020، وذلك في إطار خطة الحكومة لحظر للسيارات التي تعمل بالديزل والبنزين بحلول عام 2040.

أعلنت وزارة الخارجية التركية، أن مجلس الشؤون الاقتصادية والاجتماعية في الأمم المتحدة، صادق على عضوية تركيا في اللجنة الأممية لشؤون أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي الاقتصادية.
وقع المغرب والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، اليوم بالرباط، على اتفاقيتي ضمان وقرض تتعلقان بالمساهمة في تمويل الشطر الثاني من مشروع القطار فائق السرعة طنجة-الدار البيضاء، وذلك بمبلغ 15 مليون دينار كويتي

الأقصى من الاحتلال وحتى الإغلاق
الاحتلال يضع بوابات إلكترونية على أبواب الأقصى
لقاء خاص مع معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي د. يوسف بن أحمد العثيمين
#ألعاب_التضامن_الإسلامي
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا