حذر الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، اليوم الثلاثاء، بأن فوز الوسطي ايمانويل ماكرون على مرشحة اليمين المتطرف مارين لوبن خلال الدورة الثانية للانتخابات الرئاسية في السابع من ايار/مايو المقبل ليس مضمونا.
اتفق رئيسا وزراء البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وتايلند برايوت تشان أوتشا، على زيادة التعاون الاقتصادي والتجاري ومضاعفة حجم التعاون الاستثماري بين بلديهما.

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إن القيادة الفلسطينية تواصل بذل جهودها في المحافل الدولية للإفراج عن الأسرى والمعتقلين وإنهاء معاناتهم في سجون الاحتلال الإسرائيلي.
قالت الشرطة الفلسطينية إن دباً في حديقة للحيوانات في مدينة قلقيلية بالضفة الغربية، التهم اليوم الثلاثاء (25 نيسان/ ابريل 2017)، يد طفل فلسطيني يبلغ من العمر 9 سنوات، خلال رحلة مدرسية إلى الحديقة.

شجب قادة الجالية المسلمة في بريطانيا تصريحات رئيس حزب المملكة المتحدة بشأن سياسة الاندماج التي يدافع عنها الحزب، والتي تستهدف المسلمين بالدرجة الأولى، وفق ما نشر موقع "بيلفاست تلغراف".
سلطت صحيفة "التايمز" اللندنية الضوء على التصريحات الأخيرة لزعيم حزب استقلال المملكة المتحدة، بول ناتل، بشأن ضرورة منع ارتداء النقاب في الأماكن العامة في بريطانيا.

قدم سياسيون مسلمون في إيطاليا مشروع قانون لتجنيس أكثر من مليون مواطن مسلم، في محاولة لبناء "إيطاليا جديدة" قادرة على استيعاب كل فئات مجتمعها بمن فيهم أبناء جيل المهاجرين
أعرب قادة الجالية المسلمة في فرنسا عن استيائهم من ظهور منشورات تروج للدعاية الإرهابية، وتطالب المسلمين بعدم التصويت في الانتخابات الرئاسية المزمع انعقادها بعد يومين، وفق ما نشرت جريدة "لوباريزيان".

بحث رئيس وزراء بوركينافاسو بول كابا ثـيـبا والدكتور بندر محمد حجار رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، بعد ظهر اليوم، بمقر البنك بجدة، آلية التعاون بين بلاده والبنك لدعم الخطة الخمسية الوطنية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية 2016-2020.
التقى ممثل منظمة التعاون الإسلامي لدى دولة فلسطين السفير أحمد الرويضي، في مدينة رام الله، اليوم الثلاثاء، مع رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية عيسى قراقع، وتباحثا في التحركات التي تقوم بها المنظمة وأعضاؤها من الدول الإسلامية دعما للأسرى الفلسطيني

صرفت صيدلية العيادات التخصصية السعودية خلال الأسبوع 224 للأشقاء اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري 2178 وصفة طبية شملت أنواع عديدة من الأدوية والمستلزمات الطبية للحالات المرضية كافة التي راجعت العيادات خلال هذا الاسبوع.
سيّر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مساء أمس الخميس، قافلة مساعدات جديدة قوامها 12 شاحنة، عبرت باب السلام الحدودي التركي، متجهة إلى مخيمات النازحين السوريين في منطقة أعزاز شمال حلب.

سجلت الحكومة الألمانية 82649 حالة احتيال وتجسس على الإنترنت وجرائم إلكترونية أخرى في عام 2016، بزيادة مقدارها 80 بالمئة عن الحالات المسجلة في 2015.
أدى حريق غابات في جنوب غرب فلوريدا لإصدار أوامر إخلاء لقرابة ألفي منزل يوم الجمعة ما دفع الحاكم لنشر قوات الحرس الوطني لمساعدة السكان الفارين من النيران

استعادت أسعار النفط بعض عافيتها اليوم الثلاثاء بعد خسائر استمرت ست جلسات متتالية، لكن الأسواق ما زالت تواجه ضغوطا حيث فقد التجار الثقة في أن تعهدات كبار المنتجين بخفض الإنتاج ستحد من تخمة معروض النفط العالمي.
أظهرت بيانات رسمية، اليوم الثلاثاء، ارتفاع احتياطي مصرف الإمارات المركزي (البنك المركزي) من الأصول الأجنبية، بنسبة 6.1% في مارس/آذار الماضي على أساس سنوي، مسجلاً أعلى مستوى منذ ديسمبر/كانون أول 2015

الروهنغيا الاضطهاد الأحمر - فلم وثائقي قصير
كلمة خادم الحرمين الشريفين امام البرلمان الإندونيسي
البرفسور شكري شريف: أهم جائزة علمية في ألمانيا كلفتني عشرين عاماً من البحث | ضيف وحكاية
مسلمات كييف ينظمن فعالية للتعريف بالزي الإسلامي النسائي
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا