أصدرت المحكمة البحرينية الكبرى الجنائية حكماً اليوم الاثنين (24 ابريل 2017)، بالسجن 10 سنوات لمتهمين وإسقاط جنسيتيهما عن تهمتي التدرب على استعمال الأسلحة والمتفجرات تنفيذا لأغراض إرهابية.
دخلت قوات سوريا الديموقراطية، ائتلاف فصائل كردية عربية تدعمه واشنطن، الاثنين مدينة الطبقة التي تحاصرها منذ أكثر من اسبوعين في اطار حملة عسكرية واسعة تخوضها منذ اشهر لطرد الجهاديين من الرقة، معقلهم الابرز في سوريا.

أفادت "اللجنة الإعلامية لإضراب الحرية والكرامة" اليوم الاثنين، بأن إدارة مصلحة سجون الاحتلال نقلت الأسرى القابعين في سجن "هداريم" إلى سجن "النقب"، بعد أن قامت بإغلاق الأول.
ناشد البرلمان العربي كافة البرلمانيين في العالم، ومنظماتهم الوطنية والإقليمية واتحاد البرلمان الدولي، والسكرتير العام للأمم المتحدة ومنظماتها المختصة، باتخاذ الإجراءات المستعجلة، لوضع حد لمعاناة الاسرى الفلسطينيين.

قدم سياسيون مسلمون في إيطاليا مشروع قانون لتجنيس أكثر من مليون مواطن مسلم، في محاولة لبناء "إيطاليا جديدة" قادرة على استيعاب كل فئات مجتمعها بمن فيهم أبناء جيل المهاجرين
أعرب قادة الجالية المسلمة في فرنسا عن استيائهم من ظهور منشورات تروج للدعاية الإرهابية، وتطالب المسلمين بعدم التصويت في الانتخابات الرئاسية المزمع انعقادها بعد يومين، وفق ما نشرت جريدة "لوباريزيان".

مع بقاء أقل من ثلاثة أسابيع لحفل افتتاح ألعاب "التضامن الإسلامي" في باكو 2017 م، أعربت منظمة "التعاون الإسلامي" عن ارتياحها للأعمال التحضيرية للألعاب، وأشادت بالبلد المضيف جمهورية أذربيجان، واتحاد التضامن الإسلامي الرياضي، نظير العمل الجيد الذي تم إنجازه
دان الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، بشدة، الهجوم الذي استهدف قاعدة عسكرية شمال أفغانستان، يوم الجمعة 21 إبريل 2017، ما أسفر عن سقوط أكثر من 200 قتيل وإصابة آخرين.

صرفت صيدلية العيادات التخصصية السعودية خلال الأسبوع 224 للأشقاء اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري 2178 وصفة طبية شملت أنواع عديدة من الأدوية والمستلزمات الطبية للحالات المرضية كافة التي راجعت العيادات خلال هذا الاسبوع.
سيّر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مساء أمس الخميس، قافلة مساعدات جديدة قوامها 12 شاحنة، عبرت باب السلام الحدودي التركي، متجهة إلى مخيمات النازحين السوريين في منطقة أعزاز شمال حلب.

سجلت الحكومة الألمانية 82649 حالة احتيال وتجسس على الإنترنت وجرائم إلكترونية أخرى في عام 2016، بزيادة مقدارها 80 بالمئة عن الحالات المسجلة في 2015.
أدى حريق غابات في جنوب غرب فلوريدا لإصدار أوامر إخلاء لقرابة ألفي منزل يوم الجمعة ما دفع الحاكم لنشر قوات الحرس الوطني لمساعدة السكان الفارين من النيران

قالت وزارة الطاقة بأذربيجان اليوم الاثنين إنه من المتوقع أن يقوم وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي خالد الفالح بزيارة أذربيجان في الفترة من 25 إلى 27 من أبريل نيسان.
أعلنت هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية "أيوفي"، عن تدشين مبادرة نوعية أطلق عليها (باقة معايير الوقف)، بالشراكة مع جهات متخصصة.

الروهنغيا الاضطهاد الأحمر - فلم وثائقي قصير
كلمة خادم الحرمين الشريفين امام البرلمان الإندونيسي
البرفسور شكري شريف: أهم جائزة علمية في ألمانيا كلفتني عشرين عاماً من البحث | ضيف وحكاية
مسلمات كييف ينظمن فعالية للتعريف بالزي الإسلامي النسائي
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا